albejawi

كيفية اختيار برنامج ادارة محتوى لموقعك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

كيفية اختيار برنامج ادارة محتوى لموقعك

مُساهمة من طرف marwan essam في الثلاثاء يناير 20, 2015 3:49 am

انت بحاجة الى برنامج ادارة المحتوى للموقع الخاص بى, ولكن هل تعلم كيفية اختيار الافضل, لا.
فاذا كنت لا تعرف اى شئ لكى تختار ما بين انواع برامج ادارة المحتوى CMSالمختلفة, هنا سوف اعطيك بعض النصائح التى سوف تجعلك من خلالها ان تميز بين برامج ادرة المحتوى CMS.
اولا التوافق مع الهواتف النقالة: العالم كله يتجه نحو الهواتف النقالة, فيجب ان يكون برنامج ادارة المحتوى CMSيحتوى على خاصية التى يمكن من خلالها الظهور على الهواتف النقالة فيجب ان تكون متأكد من هذه الخدمة فى برنامج ادارة المحتوى الخاص بك لا معظم الناس تفتح المواقع عن طريق الهواتف النقالة.
ثانيا التصميم البسيط والسهل: فتصميم موقعك يجب ان يكون قائم على اختيارك للبرنامج ادارة المحتوى. لهذا يجب ان تختبر برنامج ادرة المحتوى عن طريق تصميم الموقع الخاص بك. بعض الاشياء التى يجب ان تكتبها مثل: عدم القدرة على تصميم وتشمل الميزات الحديثة مثل الاكواد البرمجية المضمنة للفيديو, و ايكونات مواقع التواصل الاجتماعى وجافا سكريبت وبعض اكواد التصميم الاخرى واستخدام بعض الاكواد التى لا تتناسق مع الهواتف المحمولة او الصور التى لا تتوافق ايضا.
ان تكون الصفحة مجهزة للمحررين: المحريرين هما من اكثر واهم العناصر فى برنامج ادارة المحتوى CMS , كل صفحة فى الموقع الخاص بك صممت باستخدام معدل الصفح Page Editor . معدل الصفح يجب ان يكون سهل وبسيط فى الاستخدام و التصميم والتحرير. بالإضافة إلى ذلك، لو انت تختار برنامج ادارة محتوى جيد ستحصل أيضا على حفنة من الرموز القصيرة والتي سوف تعطي تلك الميزة الإضافية لنمط وتخطيط محتوى صفحة الويب الخاصة بك، سيكون للمستخدمين عدم العودة أبدا إلى العمل على موقعك.



سهولة الاستعمال هو الخلفية أو لوحة المسؤول عن CMS؟ هذا السؤال ينبغي أن تحكم اختيارك للنظام لإدارة المحتوى. هو منطقة مشرف سهلة الاستخدام بالنسبة للأشخاص الذين ليس فى غاية البراعة في امور التكنولوجيا؟ أو لديك للإشارة إلى دليل في كل مرة كنت تعمل على الخلفية؟ إذا كان يحسب لها حساب في وقت لاحق، وتغيير CMSعلى الفور. Aمن الصعب التعامل مع لوحة الادارة سوف تدمر تجربتك على شبكة الإنترنت، تجعل من الصعب بالنسبة لك لإدارة موقع الويب الخاص بك، وفي نهاية المطاف سيكون لديك لتأخذ المعونة من شركة تطوير الشبكة. لذا يجب الحذر جدا عن التحقق من محرر الصفحة عند وضع الصيغة النهائية لاتفاقية الأنواع المهاجرة.
فانا عن نفسى عندما احتار ما بين اختيرا انواع برنامج ادارة المحتوى فيوجد هناك شركة ديموفنف الذى اتعامل معها منذ زمن طويل سوف تقوم بتنزيل الاصدار الجديد من CMS4 الذى يوجد فى هذا الاصدار العديد من المزاية الجديدة التى تميزه عن غيره.


marwan essam

عدد الرسائل : 28
العمر : 26
الدولة : اريتريا
تاريخ التسجيل : 04/08/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى