albejawi

إيلا وديمغرافية الشرق باقية الي الابد يا العقيد( م ) فقراي وصحبه؟؟!! 2

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

إيلا وديمغرافية الشرق باقية الي الابد يا العقيد( م ) فقراي وصحبه؟؟!! 2

مُساهمة من طرف admin في الجمعة يونيو 12, 2009 2:59 am

التحدّي الأوّل:


ولماذا التعيين؟، إنّنا لا نريد تعييناً ولو لإيلا وسيكون في فبراير القادم الإحتكام إلى صناديق الإقتراع بدءً من عضويّة المحليّات وعضويّة المجلس التشريعي الولائي والمجلس الوطني إلى أعلى القمّة (رئاسة الجمهوريّة)، فمطلوب من هؤلاء وهذه الأصوات النشاز التي لا سند لها ويحتقر رجل الشرق بالشارع كل ما يصدر منها مطلوب من هؤلاء تقديم ترشيحاتهم لأي من هذه المناصب ليقيموا مكانتهم. وأُؤكِّد هنا، بل وأكاد أجزِم أنّ أحداً منهم ليس بوسعه إحراز مقعد ولو على مُستوى محليّة ، أمّا بالنسبة للمجلس الوطني فأينّ الدوائر التي يترشّحون بها ، ناهيك عن منصب الوالي وغيره وتقدم لهم هذا التحدّي إن كانوا صادقين.





التحدّي الثاني:


أمّا التحدّي الثاني الذي نُقدِّمه لهم ونتمنّى منهم الوفاء به هو أن يعقدوا جمعيّة عموميّة لما يزعمونه مجلس شوراهم أو رابتطهم التي يدعونها وبالأسماء وبالأشخاص الذين يختارونهم بأنفسهم وفي المكان الذي يُحدِّدونه... ونحن على إستعداد لمُساعدتهم في إحضار الإعلام المرئي والمقروء و المكتوب وكل الفضائيّات والصُحُف ليُؤكِّدوا أنّه وراءهم ولو عشرة أشخاص، ونحن في الإنتظار لتُؤكِّدوا لنا وجود مثل هذا التنظيم الذي تدّعونه بالخرطوم لتوضِّحوا لنا غاياته وأهدافه. فالمعروف عن التنظيمات القبليّة أنّه لا دخل لها بتعيين الأشخاص أو عزل المسئوليّين التنفيذيّين، وإنّما غايتها دعم الأواصر الإجتماعيّة والإسهام في الصحّة والتعليم والتنمية.





أمّا السُلطة السيّاسيّة فهي شأن عام لا يخص قبيلة وتقوم به تنظيمات سياسيّة وحزبيّة جامعة لكل الأطياف. وهنالك من بني قبيلتكم أكثر من أربعة في مناصب دستوريّة، ولكن يبدو أنّكم لا تُريدونهم وتُريدون مناصب لأشخاصكم.





ولكن الباب مفتوح أمامكم لتقولوا ما تشاءون ووعدنا في بورتسودان لتُؤكِّدوا لنا أنّ لكم قاعدة ووجود وتنظيم!!.





والله أكبر ... وعاشت وحدة أهلنا ... وعلى الباغي تدور الدوائر. فلا تنسوا هذا التحدّي وعودا فالتسكُّع في شوارع الخرطوم لن يجديكم.

_________________

admin
Admin

عدد الرسائل : 519
الموقع : http://beja.topgoo.net
الدولة : النرويج
تاريخ التسجيل : 23/11/2008

"الورقة الشخصية"
"الورقة الشخصية" :: 1

http://beja.topgoo.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى