albejawi

ناس كسلا.........-1

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

ناس كسلا.........-1

مُساهمة من طرف admin في الأربعاء فبراير 18, 2009 12:56 am


علي بشيراي

مدخل:
تصميم الأزياء يعرف بأنه ذلك الكيان المبتكر والمتجدد في خطوطه ومساحاته اللونيه وخاماته المتنوعة ، التى يحاول مصمم الأزياء أن يترجم بها عناصر التكوين إلى تصميم مستحدث ومعايش لظروف الواقع بصورة تشكيلية جميلة. ولابد من امتلاك المصمم لموهبة التصميم المصقولة بالعلم والمعرفة والتجربة-
1-

( علي بشيراي)... الرجل العبقري الموهوب..في تصميم الملابس وحياكتها ...لا يقل موهبة عن مشاهير المصممين في العالم العربي أمثال نمر سعادة وخالد التونسي أو الغربيين مثل كريستوفر لي وغيره من المشاهير في عالم الأزياء.. فقط ينقصه العلم الذي يصقل هذه الموهبة الفطرية وبالرغم من ذلك فلقد استطاع أن يوظف هذه الموهبة توظيفا جيدا بالتجربة والممارسة حتى اكتسب الخبرة الكافية في هذا المجال والتي كان من نتاجها أن واحدا من مصانع الألبسة الجاهزة بالعاصمة تعاقد معه لتفصيل نماذج للملابس التي ينتجها ذاك المصنع وبما أنه كالسمكة لا تتنفس وتحيا إلا في الماء ..لم تطب له الاقامة بالعاصمة وعاد أدراجه الى كسلا
2-

(علي بشيراي) يعرف مزاج الزبون ويدرس تفاصيل جسده وطريقة مشيته وجلوسه وعمره ونوعية الخامة التي يفصلها وكأنه فنان يريد أن يرسم لوحة.... يفصل لك القميص أو البنطلون وحين ترتديهما لا تود خلعهما ابدا.. (يمسخ عليك باقي هدومك)
كل ذلك دمرته معاقرة الخمر في فترات متعاقبة وانغمس في ذلك لدرجة الإدمان
حاله حال العديد من الموهبين الذين ترهقهم موهبتهم المتفجرة
وإحساسهم بأن الحظ يعاندهم وأن هنالك من هم أقل منهم موهبة صعد نجمهم وباتوا من المشاهير فيعمدون لتهدئة إحساسهم بالغبن بشتى الوسائل وأقربها الإدمان .. خمرا كانت أم أي مخدر آخر ......يعملون يوما وينغمسون في ادمانهم أياما..

3-
صاحبنا هذا كان يعود من انغماسه أحيانا ويلتزم بعمله وتتحسن حاله ثم فجأة يعود الى ما كان فيه من تيه وتشرد وتبطل
في نهاية الأمر ترك تفصيل الملابس الأفرنجية وبدأ يحيك الجلاليب والقمصان البلدية ويالها من جلاليب وقمصان ..روعة في التصميم تجعلك تحس حين ترتديها أن عمرك قد تراجع نصفا..
4-
حيث أن الله رحيم بعباده .. فإن صاحبنا كما علمت قد اهتدى أخيرا وتاب توبة نصوحة.. وأصبح ملتزما بعمله وصلاته بالمسجد..

نواصل

_________________

admin
Admin

عدد الرسائل : 519
الموقع : http://beja.topgoo.net
الدولة : النرويج
تاريخ التسجيل : 23/11/2008

"الورقة الشخصية"
"الورقة الشخصية" :: 1

http://beja.topgoo.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى