albejawi

ناس كسلا.....-2

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

ناس كسلا.....-2

مُساهمة من طرف admin في الأربعاء فبراير 18, 2009 12:55 am


أمين الباهي...
المرحوم (امين الباهي ) أو حاج أمين كما يلقبه مشجعوه... لاعب الوسط المتميز بنادي الميرغني يقود الهجمة في الملعب بمهارة كمهارته في قيادة عمّاله في مجال البناء... عمله ومصدر رزقه ..أخلاقه العالية أجبرت خصومه في الميدان على احترامه... مخلص وأمين كاسمه في الملعب وفي مجال العمل .. يعشق الفن كعشقه للكرة ..يحفظ الكثير من الألحان الجميلة و يمتعنا حين نجتمع مساءً بطلمبة توتال حيث كان يعمل ضلعنا الثالث (عبد العزيز النور ) بعزف مقاطع منها بفمه( كما كان يفعل الموسيقار بشير عباس) وكان يجيد هذا الضرب من العزف اجادة تامة حتى انك تحسب أن فرقة موسيقية كاملة تقوم بالعزف..لا يدانيه في ذلك الا شقيقه (علي الباهي ) أمهر عازف على آلة الفلوت والأكورديون بكسلا ..
(حاج امين) بعكسنا.. لا يحب السهر ....تنتهي سهرته معنا بعد تناول العشاء ...لا يجامل في هذا الأمر بتاتا...(وجب)..يردد كلمته المعتادة هذه اعلانا بانتهاء جلسته معنا... يمتطي دراجته ويذهب للنوم مبكرا كعادته ..
لا يعرف المعسكرات ولا المطالبة بالعدادات ولا دلع اللاعبين الجدد .. يقوم بعمله في البناء حتى الثالثة بعد الظهر ويعود لمنزله ليهىء نفسه للتدريب ..منتهى الانضباط والجدية
حين ترك الملاعب .. اتجه للتدريب... فقام بتدريب العديد من الفرق الصغيرة من أشهرها فريق الشروق الذي صعد به الى الدرجة الأولى..
ويشاء الله أن يتعرض لحادثة مؤلمة غامضة تفاصيلها.. أقعدته زمنا حتى توفاه الله ..


نواصل

_________________

admin
Admin

عدد الرسائل : 519
الموقع : http://beja.topgoo.net
الدولة : النرويج
تاريخ التسجيل : 23/11/2008

"الورقة الشخصية"
"الورقة الشخصية" :: 1

http://beja.topgoo.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى