albejawi

نقل الترابي الي سجن بورتسودان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

نقل الترابي الي سجن بورتسودان

مُساهمة من طرف admin في الإثنين يناير 26, 2009 10:32 am

[sizeنقلت السلطات الأمنية الدكتور حسن الترابي الأمين العام لحزب المؤتمر الشعبي المعارض الي سجن بورتسودان من معتقله بسجن كوبر بالخرطوم بحري . وقالت أسرة الترابي في بيان لها أمس أن السلطات الأمنية بسجن كوبر أبلغتهم بنقل الترابي الي سجن بورتسودان ، وبحسب صحيفة الرأي العام أعربت الاسرة عن بالغ قلقها إزاء ترحيل الترابي الي سجن بورتسودان .
=24]
عمك الترابي عفوا الشيخ حسن الترابي ماممكن يعيش بعيد عن الاضواء حتى لو يدخل السجن وكل مره الحكومه تطنش منو يقول يطلع ليهو بي فتوى غريبة او يصرح تصريح بتاع مخرفين عشان الصحافة تتكلم عنو او الحكومه تعتقلو ، والله الحكومة لو طنشت منو وخلتو يهضرب زي الواقع من جمل كان اتهدّ من زمان ومسك محلو .

[عابد] [ 26/01/2009 الساعة 5:54 صباحاً]
لا علاقة لي باي حزب ولا تنظيم لكن بحب السودان وبموت فيه ما نريده من الحكام والساسة بان لا يلعبوا بعقولنا وما فضل شيء علشان تلعبوا بيهو علينا كل الامور مكشوفة نحن في زمن سرعة المعلومه نريد من الحكومه محاسبة كل من تسول او حاول التلاعب ليه بس هل الترابي البلد دي ملك له وباي شيء محمي لكي يتخوف منه الناس او الدوله نرجو محاسبة الجميع وعلى شاشة التلفاز والله عندما نرى او نسمع باخبار كانما السودان كل قادته معارض وغير معارض اطفال غير موهلين لقيادة هذه البلد ليه بس نحن كل يوم معيشننا في صراع نفسي كل داك فعل وداك واك يا عالم ارحمووووووووووووووونا والله نحن ما فضل لينا من الجنون اي شيء ارجوكم حسسونا بالمسؤولية نحن تعبنا لا راحة بال وراحة جيب ولاراحة اعلام

[محمد يوسف ابراهيم] [ 26/01/2009 الساعة 4:37 صباحاً]
المشلكة مافي حسن الترابي المشكلة في القاعدين في نفسنا ديل ،،، كلهم بحملو نفس افكار الترابي وكلهم تجار دين وحرامية سلطة وكراسي والفرق بينهم انهم في السلطة خليهم يكون برة والله يعملو اكثر من شيخ حسن !!! نسأل الله ان ينقذنا منهم جميعاً ،،،، ومن ينقذنا من منقذنا ؟؟؟؟؟؟

[osman] [ 26/01/2009 الساعة 4:22 صباحاً]
ارحم السودان عسى الله يرحمك( )

[فائز شرفي] [ 26/01/2009 الساعة 3:56 صباحاً]
انا مواطن سوداني لاعلاقة لي بالسياسة ولكن ماهي الاشياء التي تدعنا نهاجم رجل كبير في السن وربما وصل الي سن الشيخوخة والخرف والدليل التشريع غير المنطقي في الدين الحنيف لذي لايجدي الخصام والمشاحنات فلنحتسب الماساة السابقة .......
لان السودان الان يمر بظروف حرجة ونكون امة واحدة سلمكم الله وحياكم.

[صلاح الدين على] [ 26/01/2009 الساعة 3:39 صباحاً]
بعد تأسيس حزب جبهة الميثاق الاسلامى و اذكر و نحن فى المرحلة الثانوية العليا بام درمان انطلقت المظاهرات الطلابية بسبب ارتفاع سعر السكر فى عهد حكومة مايو و بحكم سيطرة الاخوان على كل اتحادات الطلاب بمختلف المراحل الدراسية و هذا للتاريخ ؟ لدى اخ عزيز و صديق ينتمى الى الاخوان المسلمين و بايعاز من حزيه خرج من السودان الى ليبيا عبر مليط برا و شاء القدر ان تكون نهايته رحمة الله عليه فى الصحراء ظماءا الا رحمه الله و اسكنه فسيح جناته .
و اما الذين وصلوا الى ليبيا فكان مصيرهم الضياع وفقدوا مستقبلهم الدراسى و اصبحوا عمال فى قطاع المعمار و منهم من عاد الى السودان و منهم مازال مجهول المكان و كم من اسرة مكلومة ضاع بنوها بسبب هذا الترابى الباحث على السلطة و حكم السودان مهما كلفه ذلك من ثمن من سفك دماء و اذلال للسودانين و التحالف مع الشيطان الاكبر للوصول الى سدة الحكم و لكن هيهات دا بعدك يكفى ما انابنا و الملاحه فى انتظارك

[عبد الخالق محمد طة / الأمارات] [ 26/01/2009 الساعة 1:45 صباحاً]
حسن الترابى وأعوانه يستنكرون إعتقاله وهو الذى ملأ سجون السودان حتى فاضت بمن كان يعارض سياسته الخرقاءمنذ عام 1989 وحتى 1999 ، وهو الذى سن القوانين ليقمع بها أعداءه والحمد لله اليوم تطبق عليه ما جنت يداه من قوانين يبكى ويشتكى منها اليوم لأنها طبقت عليه ، إن ما يدعوا له حسن الترابى ونائبه الهارب من العدالة المدعوا على الحاج بخصوص تسليم رمز الأمة وقائدها الرئيس البشير لما يسمى المحكمة الجنائية تدل على أن الرجلين فى حالة يأس وإحباط من فشل مشروعهم الإجرامى لتفجير الأوضاع فى السودان والسعي لإطاحة البشير وقد أعيتهم الحيل والسبل فى تنفيذ مشروعهم الإجرامى ولم يتبقى فى جعبتهم إلا سهم صدئ واحد هو ما يسمى بالمحكمة الجنائية والتى يعولون عليها كثيراً لتنفيذ ما عجزوا هم عنه ، إن الذى يستحق الوقوف أمام العدالة السودانية ولا أقول الدولية ( لأننا لا نؤيد محاكمة سودانى مهما كان بيد من لهم أجندة ضد السودان ) هو حسن الترابى ومساعده الأيمن المدعوا على الحاج لمحاسبتهم على الجرائم الشنيعة والتى إرتكبوها طوال 10 أعوام ولا زال جسد الأمة السودانية يعانى منها ، إن المثل القائل ( الإختشوا ماتوا ) و ( رمتنى بدائها وإنسلت ) ينطبق على هذين الرجلين الذين يريدان أن يرميا البشير بما فيهما ويخرجوا منها هم ( كالشعرة من العجين ) إن سياسة الفهلوة والبلطجة والحنك السنين لم تعد تجدى نفعاً فقد ولى زمانها وما عاد شعبنا الواعى ينخدع بغث القول من هذين الرجلين ؟!

[طارق ابو المبارك] [ 26/01/2009 الساعة 12:54 صباحاً]
بسم الله والحمد لله وصلى الله على نبينا محمد وعلى اله وصحبه وسلم. فالفتنة نائمة نعل الله من ايقظها فالترابى هو من اجج نار الفتنة فى البلاد شمالها وجنوبها شرقها وغربها فهو وراء كل المصائب التى احلت بالسودان اخيرا ووراء محاولتين او اكثر لقلب نظام الحكم فماذا لم يحاكم كما حوكم من قبله من الذين حاولوا قلب النظام وزعزعة الامن فالمحسوبية والمحاباة لن تجلب للسودان الا مزيدا من الدمار والضعف والتشتت فيجب تطبيق الحكم على كل الناس سواء فلذا نرجوا محاكمة رأس الفتنة والنفاق فى السودان المدعو الترابى بالاعدام شنقا حتى يرتاح الناس من فتنه وشروره فبسببه مات الابرياء وترملت نساء وتيتم اطفال والكل يعلم ذلك فماذا تنتظرون منه اكثر من ذلك ولماذا الشفاعة فى حدود الله طبقوا حدالله فيه والحمدلله.

[عباس محجوب محمد أحمد] [ 26/01/2009 الساعة 12:47 صباحاً]
يارب ارحنا كما ارحت الرسول من ابوجهل ......... كل مشاكل السودان من هذا الدكتور لانه باحث عن السلطه وبس والسودان واهله لا يساون شيء عنده اللهم جازه بكل قبيح عمله وتركه في اهل السودان من فتن والله الناصر

[ابراهيم] [ 26/01/2009 الساعة 12:44 صباحاً]
ليه كده يا السلطات ؟؟؟؟
غوانتنامو دي ماله عيبوها لي؟؟؟؟؟
داير أشوف الترابي ده لابس أحمر ولازنوا في العربية إياها
[asma] [ 26/01/2009 الساعة 3:15 صباحاً]
الزول ده بعمل فى اهل السودان كده عملنا ليه شنو لاحوله ولاقوة الا باالله العلى العظيم غلبنا النقوله والنعمل فيه لكن الشكا لغير الله مزله نحن شكناه الى الله سبحانه وتعالى هوبيفتكر السودان حقه
[/size] mm

admin
Admin

عدد الرسائل : 519
الموقع : http://beja.topgoo.net
الدولة : النرويج
تاريخ التسجيل : 23/11/2008

"الورقة الشخصية"
"الورقة الشخصية" :: 1

http://beja.topgoo.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى