albejawi

بعثة المريخ تعود للخرطوم وتتأهب لإكتساح الرواندي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

بعثة المريخ تعود للخرطوم وتتأهب لإكتساح الرواندي

مُساهمة من طرف admin في الإثنين يناير 26, 2009 10:28 am

عادة بعثة فريق الكرة بنادي المريخ في السادسة من مساء اليوم إلى البلاد بعد أن أقام فريق الكرة معسكراً تحضيرياً بالإمارات بدأ في العاشر من يناير الجاري، وكان المريخ أدى ثلاث مباريات خلال معسكره بالإمارت أمام الفجيرة وكسبها بهدف نور الدين عنتر.. ولوكومتيف الاوزبكي وفاز فيها المريخ بثلاثية، فيما خسر مباراته الأخيرة أمام الجزيرة بهدف لهدفين.. وكان الفريق أدى مباراة في قطر أمام الوكرة في مهرجان دعم غزة وانتصر في اللقاء بهدفين نظيفين..



وأكد كروجر مدرب المريخ أنهم استفادوا من المعسكر الذي أقامه الفريق بالإمارات.. ولفت إلى أن الفريق يرغب في تقديم مستوى جيد في مباراته المقبلة أمام أتركو الرواندي، وأشاد الألماني بالمستوى الذي قدمه المريخ في مباراة الجزيرة أمس الأول خاصة في الشوط الأول وأشار إلى أن التجربة كانت مفيدة، وقال كروجر: تمكنا من إحراز هدف التقدم وأضاع المهاجمون فرصاً كثيرة كانت كفيلة بحسم اللقاء لو استغلت بصورة جيدة، وتابع: الهدف الذي أحرزه أصحاب الأرض جاء من مخالفة نفذت من مسافة بعيدة ولكن الوقوف الخاطئ للاعبين تسبب في ولوج هذا الهدف ولا يمكنني أن ألوم محمد كمال لأن الكرة مرّت من خلال الحائط البشري.



ومضى: في الشوط الثاني أجريت عدة تبديلات في صفوف الفريق وحرصت على إشراك أكبر عدد من اللاعبين باعتبار أن المباراة هي الأخيرة للفريق في معسكره التحضيري ولذلك أردنا أن يستفيد كل اللاعبين من المواجهة.. وعن إبقاء لاسانا فاني وديالو ذكر المدرب أنه فضل عدم استبدالهما حتى يقف أكثر على مستواهما.. وقال: اللاعبان في حاجة إلى الانسجام مع زملائهما ولذلك منحتهما فرصة المشاركة في المباراة كاملة.

النيلين + صحيفة الصدى

admin
Admin

عدد الرسائل : 519
الموقع : http://beja.topgoo.net
الدولة : النرويج
تاريخ التسجيل : 23/11/2008

"الورقة الشخصية"
"الورقة الشخصية" :: 1

http://beja.topgoo.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى